top of page

كيف تبدأ في الربح من الانترنت


الربح من الانترنت ليس بالأمر الشاق أو الصعب ولكنه يحتاج لبداية صحيحية حتى لا تتداخل الأمور , وكم من انسان قد بدأ في هذا المشوار الطويل ولكنه يأس فضيع وقته وجهده , ولكن لا تقلق فأنت لا زلت في البداية فيجب أن تعرف كيف تصل إلى وجهتك بأقل جهد وفي أسرع وقت نبدأ بسم الله:-

 

ولكن

حاول أن تتصف بهذه الصفات:

  • الصبر :- لا شك ان الصبر هو ما سيهون عليك رحلتك , اعلم أن هناك الملايين ممن يسيرون في هذا الطريق غير عابئين بأنهم سيحطموا أحيانا , وسيرتقوا أحيانا أخرى , وذلك لأن الربح لن يتم في ليلة وضحاها ولكن بالمثابرة.

  • الاستمرار :- تحليت بالصبر ؟ نعم . هل حققت أي مال ؟ لا . لماذا ؟ هذا هو السؤال. تقول بدات وصبرت ولكن لم تستمر في ما تفعله , فمن هنا يكون الانهيار والتشتيت ,  فمهما قل الوقت الذي تعمله على الانترنت بالطرق التي سيأتي شرحها أو مهما زاد بدون مداومة واستمرار فهو عبث لا نظام فيه.

  • الالتزام :- العمل على الشبكة العنكبوتية كأي عمل آخر يحتاج للالتزام والجدية , فعليك ان تنشأ اسمك الخاص وسيرتك العملية في المواقع الذي ستعمل من خلالها ثقة العملاء بك .

 

وحتى لا أطيل عليكم فالبداية الصحيحة هي من مواقع Micro jobs أو ما يسمى  بالأعمال الصغيرة ومن أكثر المواقع ثقة والتى أعمل فيها حتى الآن  Dollarsincome فكيف ستبدأ العمل عليه ؟ يحتوى الموقع على العديد من المنصات وهي :-

1- كتابة المقالات :-       

وهي من أفضل ما تبدأ به خصوصا لأنها أكثرها سعرا , ولا تحتاج إلى خبرة , فقط عليك ان تكتب ما تعتقده وما تفكر فيه حول الموضوع الذى بدأته بعبارات صحيحة فقط وبأي أسلوب ولا تزيد الكلمات عن 300 كلمة للموضوع الواحد .

ولا تنسى هذا  الموقع  أيضا إن كنت من محبي الكتابة.

2- نشر المقالات :-

تأتى في المرتبة الثانية من حيث السعر وكل ما عليك فعله هو أن تشترك في أي مدونة أو تنشأ مدونة خاصة بك وتبدأ بنشر ما يقال لك تحت عنوان خاص بالموضوع .

3- مراجعة المقالات :-

اسهل ما تقوم به في هذا الموقع وهو عبارة عن سؤال أو أكثر تجيب عليه ويدور حول موضوع معين .

4- مواقع التواصل الاجتماعي :-

وهي من الاعمال السهلة التي يمكنك عملها من خلال النشر في   

Facebook , twitter ,Google+ , LinkedIn وحينها تجنى المال بدل من التصفح في مواقع التواصل.

ولا يفوتك هذا  الموقع  إن كنت مهتما.

5- تصفح المواقع :-

يعطيك الموقع في اليوم أكثر من 30 إعلان تقوم بالضغط عليهم وتنتظر 20 ثانية وتأخذ المال ببساطة.

ولا تنس هذا  الموقع  أيضا.

6- اللعب :-

ممتع حين تلعب وتجني من وراء ذلك المال الكثير لذلك فهي من المنصات التى تقل الاعمال فيها في هذا الموقع ولكن لا عليك فهناك مئات المواقع الأخرى أفضلها هذا  الموقع .

7- الاستثمار :-

تبدو فكرة سيئة حينما تخاطر بمالك عبر شبكة الانترنت , ولكن فما دام الموقع صادقا وما دامت المشاريع نافعة فاستثمر أموالك ولو ان تبدأ بمبلغ بسيط وعملاق المبالغ الصغيرة التى تبدأ من 0.5 دولار في جميع المجالات والمشاريع هو هذا الموقع.

8- البحث عبر الانترنت :-

تبدوا طريقة مخادعة ولكنها تملأ هذا الموقع وتجنى من خلالها أرباح طائلة وطريقة عملها كالتالى هو أن تبحث عما يريدك صاحب العمل أن تبحث عنه ثم تكمل ما يريده .

9- التسجيل في المواقع :-

كل ما عليك هو أن تسجل في موقع معين ثم تربح المال , وهذه الطريقة أكثرها إفادة لك حيث تمكنك من التعرف على مواقع الربح التى تجني خلالها الكثير من المال.

10- دعوة الأصدقاء :-

وقد تم شرحها باستفاضة من هنا يمكنك الاطلاع عليها .

 

هذه الطرق وغيرها ليست خاصة بمواقع محدودة ولكن مئات المواقع المماثلة يمكنك العمل عليها ايضا كمواقع لتحقيق دخل ثابت شهريا من منزلك على شبكة الانترنت منها :-

......وغيرها الكثير

 

وما عليك سوى أن يكون لديك اتصالا بالانترنت وجهاز كمبيوتر أو حتى من هاتفك وحساب على  PayPal أو Perfect  money ومنها تستغل وقتك وتربح المال من الانترنت.

أقرأ أيضا
bottom of page